54 Shares 10491 Views
00:00:00
21 Jan

أذن صدام تكشف شبيه المحاكمة الكذاب

أبريل 15, 2017
54 10492

أذن صدام تكشف شبيه المحاكمة الكذاب

أنيس الدغيدي .. يكتب

بحثتُ كثيرا في قضية صدام حسين

منذ عام 2003 وأنا أبحث ملياً وجاهداً مخلصا محايداً بلا عواطف أو انجرار خلف فكرة بحكم مسبق .. وبمنتهى التجرد والابتثار تماماً.. تماماً.

أدهشني ما رأيت .. ويالهول ما اكتشفت!!

لم تكن (شامات) صدام حسين والشبيه هي الكاشفة فقط للأكذوبة الأمريكية في لعبة صدام حسين الأصل أو الشبيه.. بل كان لون الجلد ودرجة خشونته ونعومته والبشرة.. وحجم الأنف والعين والجبهة وخطوط الوجه.. وشعر الرأس .. وطول القامة وغماز الذقن وأسلوب الكلام وتوقيع وخط اليد وكاريزما الشخصية .. وتناقض (الصور الأخيرة) والشهيرة والمنشورة والمتعارف عليها للجميع لظهور صدام حسين الأخير قبل سقوط بغداد.. وغيرها من الاختلافات الكثيرة بين صدام حسين وأشباهه.

الفيديو الأول الكامل

الفيديو الثاني

وهناك على ماءدة بحثي ومعمل تجريبي ورحلة تنقيبي ومحل عملي وموطن دراستي في قضية صدام وأشباهه هناك عدة منطلقات أخرى هامة انطلقت منها وقمت بدراستها جيدا جدا في قضية صدام حسين وأشباهه منها :

فعل وأخطاء وموقف الولايات المتحدة الأمريكية وجهاز مخابراتها السي آي إيه فيما أعلنوه وفعلوه وقالوه عن مسألة (اعتقال صدام و محاكمته و اعدامه) يوجد العديد من الأخطاء الجسيمة والتناقضات الكارثية والخطايا الفضيحة التي وقعت فيها أمريكا وأهزتها الأمنية فيما يخص صدام حسين وابنيه عدي وقصي .. وأقل ما يمكن أن يقال عن اكتشافاتنا التي وصلنا إليها وعلمناها سواء (بالمعلومة) الأمنية الفاضحة أو بالتحليل العلمي الدقيق أقل ما توصف به أنها : استفسارات عصية على الجواب من طرف أمريكا وأجهزتها الأمنية.. أو ألغاز مستحيل حلها من قبلهم أيضا.. لأنها أكاذيب ومخططات نسجوها ليتموا لعبة مفضوحة في أمر صدام حسين ولعبة أشباهه.

ومنها أيضا :

سلوك وفعل عائلة أسرة صدام حسين أنفسهم سواء الأسرة الصغيرة من بناته ووزجته أو الأسرة الكبيرة والمتمثلى في أخواته وأبناء عمومته أو أهله وذويه وعشيرته.

وكبار رجال دولة صدام حسين وخصوصا الذين تم القبض عليهم أو تمت محاكمتهم أو أطلق سراحهم !!!!!!!

ولكن تبقى (بصمة الأذن) ستبقى في رأيي الشخصي أكبر قرينة تكشف فضيحة أمريكا وأعنف دليل يكشف زيف أمريكا وأكذوبتها في اعتقال ومحاكمة واعدام صدام حسين.

فالصوت يمكن تقليده بنسبة معينة تتقارب بكثير من الصنعة مع أي أصل صوتي.

والملامح (للوهلة الأولى) يمكن تقليدها أيضا لأي شخصي يتسبة كبيرة قد تصل في بعض الأحيان إلى 90% من شكل الشخص الأصلي.. لكن هناك علامات يصعب تقليدها ويستحيل تزويرها وهي (خلق الله نفسه) لتلك البصمات المتفردة التي خص بها كل شخص دون الآخر.. ومنها (بصمات الأذن) .

وبصمة الأذن لدى صدام حسين والشبيه مختلفة تماما.

وهذه رحلة فاصلة في هذه القضية نتحدى بها أمريكا وأجهزتها الأمنية وكل تجار لعبة اظهار الشبيه بديلا عن صدام حسين.

حيث اكتشفتُ أن أذن صدام حسين سليمة من خلال هذه الصورة

 

ولقد توفرت في رحلة بحثي على الآلاف من صور صدام حسين الموجودة على الشبكة العنكبوتية بالإنترنت (وجميعها صور مشهورة ومعروفة وموجودة على الإنترنت) أي ليس هناك فرصة للتلاعب بأية من هذه الصور لكونها مشهورة وموجودة  لدى الجميع كما هي .

وسأنشر لك أصل كل صورة -محل البحث- في كل نقطة أبدأها الآن بالأذن.. وسأوالي نشر كل الأدلة في فضيحة وكذب أمريكا وجهاز مخابراتها .. مع رؤيتي اكتشافي في رحلة بحثي مشيرا لكم بالسهم ومكبرا لكم منطقة الأذن بالعدسة المكبرة في بعض الأحيان إذا استلزم الأمر ذلك.. فقط المطلوب من حضراتكم.. هو : المقارنة والبحث والتساؤل.

وكما أقول لا تصدقوني ولكن لا تصدقون أمريكا أيضا .. فقط .. شاهدوا ..واستوعبوا.. وفكرا .. ثم قرروا بإرادتكم الحرة.

حينها .. ستكتشفون أن أمريكا مارست الكذب البين في أكذوبة اعتقال ومحاكمة وإعدام صدام حسين.

بغض النظر عن أن صدام حسين التقى بي أم لم يلتقي.. هذه ليست قضيتك هزيز القارئء.. لكن قضيتكم هي : المشاهدة والاستيعاب والتفكير والوعي واتخاذ القرار الصحيح .

أذن الشبيه ليست سليمة ومقطوعة

.. باختلاف كبير بين أذن الأصل وأذن الشبيه

أذن صدام حسين الحقيقي سليمة ليست مقطوعة

أذن صدام حسين الحقيقي سليمة ليست مقطوعة

أذن شبيه صدام مختلفة تماما.. إنه الحلو أبو شامنتين .. فواز العمير

أذن صدام حسين الأصل مختلفة

أذن الشبيه مختلفة جدا

أذن صدام حسين الحقيقي سليمة ومحتلفة عن أذن الشبيه

Saddam Hussein le 6 d√©cembre. L’ancien pr√©sident irakien a refus√© de se pr√©senter devant le Tribunal sp√©cial irakien. /Photo prise le 6 d√©cembre 2005/REUTERS/Stefan Zaklin/Pool

أما هذه فأذن الشبيه .. مختلفة تماما

أذن صدام حسين  الحقيقي مختلفة طبعا

هذا صدام حسين الحقيقي أذنه مختلفة

هنا سر اللعبة.. لعبة أشباه صدام حسين.. والإختلاف الكبير بين الأصل والصورة

الفيديو الكامل

اقرأ أيضا :

دونالد ترامب يتفاوض الآن مع صدام حسين

https://elthawra.com/2017/04/10/%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%8A%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%88%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D9%85%D8%B9-%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86/

Leave a Comment

Your email address will not be published.